الظاهرة رونالدو: حزين على حال النجم البرتغالي كريستيانو 

أبدى أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق “رونالدو“حزنه الشديد لما يواجهه النجم البرتغالي كريستيانو، وذلك بعد فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر قبل إنطلاق كأس العالم قطر 2022 عقب تصريحاته المثيرة، وحديث الجميع عنه بطريقة غير لائقه في الوقت الحالي.

الأسطورة رونالدو

وقد صرح الظاهرة رونالدو قائلًا “إنه من المحزن بالنسبة للنجم البرتغالي تلك الطريقة التي يتحدث بها الناس عنه، مقارنة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي”.

النجم البرتغالي رونالدو

وأضاف في تصريحاته “هناك فكرة منتشرة في الوقت الحالي مفادها أن كريستيانو كان يدور حول غروره ونفسه فقط، في حين تم تصوير البرغوث الأرجنتيني ميسي على أنه شخصية القديس، أنا لا أعتقد بأن هذا صحيح، يتحدث الناس أنه ليس نفس اللاعب، ولكن من في عمر 37 قادر على تقديم نفس الأداء”. 

حزن النجم رونالدو بعد توديع كأس العالم

وقد ودع المنتخب البرتغالي مونديال كأس العالم قطر 2022 من الدور ربع النهائي، بعدما تلقى هزيمة من أسود الأطلس بهدف نظيف، ولم يقدم النجم كريستيانو الأداء المطلوب منه في المونديال، حيث أحرز هدف وحيد من علامة الجزاء أمام المنتخب الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.