الظاهرة رونالدو: ” الأرجنتين لن تحصل على كأس العالم قطر 2022 ” 

صرح الأسطورة البرازيلية رونالدو باستبعاده حصول المنتخب الأرجنتيني على كأس العالم قطر 2022 وذلك خلال أحد المقابلات مع الصحف الشهيرة. 

وقد تحدث رونالدو لصحيفة ماركا الإسبانية قائلًا ” المنتخب الأرجنتيني لا يلعب بالطريقة الجيدة، لكنهم يمتلكون ليونيل ميسي الحاسم في المنطقة الأمامية ” 

فرحة ميسي وألفاريز

وأضاف الأسطورة البرازيلية ” بكل صدق، لا يمكنني القول بأن الأرجنتين ستفوز بكأس العالم، سأكون كاذبًا لو قلت لك أنها ستفوز “

وأكمل حديثه ” أنت تعلم التنافس الشرس بين الأرجنتين والبرازيل، كما أنني أعتقد بأن المنتخب الفرنسي هو الأقرب للفوز باللقب ” 

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي يوم الأحد القادم الموافق 18 ديسمبر على ملعب لوسيل. 

وقد تلقى أسود الأطلس هزيمة بالأمس الأربعاء 14 ديسمبر أمام المنتخب الفرنسي في اللقاء الذي أقيم على ملعب البيت بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدور نصف النهائي. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.