الظاهرة البرازيلي ” رونالدو ” يوجه رسالة مؤثرة للنجم ” نيمار ” بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الإفتتاحي للسامبا البرازيلية في نهائيات كأس العالم 2022 

قام الظاهرة نجم المنتخب البرازيلي السابق ” رونالدو ” بتوجيه رسالة إلى نجم باريس سان جيرمان ” نيمار ” وذلك بعد إصابته في لقاء المنتخب الصربي بالجولة الأولى من منافسات كأس العالم قطر 2022

وكتب النجم البرازيلي رونالدو ” أنا متأكد من أن معظم المواطنين البرازيليين يحبونك ومعجبون بك مثلي، وبالمناسبة فإن الموهبة التي تمتلكها أخذتك بعيدًا لدرجة أنك تمتلك الإعجاب والحب في العالم أجمع ” 

وعبر رونالدو عن إندهاشه من إحتفال بعض الأشخاص بإصابة نيمار قائلًا ” ما هذا العالم ؟ إلى أي مدى وصلنا ؟…من الأمور المحزنة رؤية المجتمع لا يقوم بالتقليل من التعصب ” 

يذكر أن النجم البرازيلي ” نيمار ” تعرض لإصابة في الكاحل الأيمن خلال مواجهة صربيا، وسيغيب عن صفوف السامبا البرازيلية في المواجهتين القادمتين من دور المجموعات لكأس العالم قطر. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.