الطريق إلى المونديال.. مباريات نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية | مواجهة محتملة مع الأهلي

انتهت منذ قليل مراسم إجراء قرعة كأس العالم للأندية 2023 والمقرر إقامتها في جدة بنهاية العام الجاري بشهر ديسمبر، والتي يشارك بها نادي الاتحاد كبطل لدوري روشن السعودي الموسم الماضي.

وتخشى جماهير نادي الاتحاد من المواجهات الصعبة في كأس العالم للأندية 2023 نظرًا لقوة الفرق المشاركة بها، في ظل تراجع أداء النمور في المباريات الأخيرة في الدوري السعودي.

ويستهل الاتحاد مشواره في مونديال الأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، في المباراة الافتتاحية والدور التمهيدي الأول، ثم في حالة الفوز سيواجه النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا.

وفي حال فاز نادي الاتحاد على الأهلي، سيواجه الفريق الفائز ببطولة كأس الليبرتادوريس (أمريكا الجنوبية) في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أما إذا نجح العميد في عبور بطل ليبرتادوريس سيتأهل مباشرةً إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، ليكرر مشوار الهلال في النسخة الماضية عندما واجه الزعيم ريال مدريد في نهائي كأس العالم بالدار البيضاء المغربية.

  • المباراة الأولى – الاتحاد ضد أوكلاند سيتي.
  • المباراة الثانية – الأهلي المصري ضد الفائز من المباراة الأولى.
  • المباراة الثالثة – أوراوا الياباني ضد كلوب ليون المكسيكي.
  • المباراة الرابعة – الفائز من المباراة الثانية ضد بطل كوبا ليبرتادوريس.
  • المباراة الخامسة – الفائز من المباراة الثالثة ضد مانشستر سيتي.
  • المباراة السادسة والنهائية – الفائز من المباراة الرابعة ضد الفائز من المباراة الخامسة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.