الصفقة تمت.. نجم الأهلي إلي نيس الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تطور جديد بشأن انتقال مدافع الأهلي المصري محمد عبد المنعم إلى صفوف نيس الفرنسي. ارتبط عبد المنعم بالانتقال لصفوف نيس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أبدى النادي الفرنسي اهتمامه باللاعب نظراً لأدائه المميز مع الأهلي ومنتخب مصر.

تأكيد خبر انتقال عبد المنعم لنادي نيس

ووفقًا لما ذكره سانتي أونا الصحفي بشبكة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن محمد عبد المنعم أصبح لاعبًا لصفوف نيس الفرنسي بعد الاتفاق مع الأهلي على كافة الأمور، وأوضح أونا أن نيس سيدفع للأهلي 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز.

وأشار الصحفي إلى أن النجم المصري ينتظر فقط الحصول على التأشيرة للسفر إلى فرنسا والتوقيع مع نيس حتى عام 2028. حال حصول الأهلي على 4 ملايين يورو من الصفقة، فإنه سيحصل على ما يعادل 215 مليون جنيه مصري.

موعد مباراة ريال مدريد في الجولة الأولي من الدوري الإسباني موسم 2024-2025

بهذا الانتقال، ينتقل عبد المنعم إلى الدوري الفرنسي، حيث يأمل في تقديم أداء مميز يسهم في تعزيز صفوف نيس وتحقيق نجاحات جديدة في مسيرته الكروية. من جانبه، يستفيد الأهلي من الصفقة المالية لتعزيز قدرات الفريق والاستثمار في مواهب جديدة.

ومن المتوقع أن يكون عبد المنعم إضافة قوية لخط دفاع نيس إذا تمت الصفقة بنجاح، حيث يتمتع اللاعب بقدرات دفاعية عالية وخبرة دولية كبيرة على الرغم من صغر سنه، جماهير الأهلي تترقب مصير هذه الصفقة بقلق، بينما يتطلع نيس لتعزيز صفوفه بمدافع قوي يساعده في تحسين أدائه في الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.