الاتفاق يتعاقد مع فينالدوم.. رسميًا

نجحت إدارة الاتفاق في إنهاء التعاقد مع الدولي الهولندي فينالدوم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المفاوضات المكثفة بين الفريقين خلال الفترة الماضية.

وأبدى الدولي الهولندي رغبة قوية في الانتقال للاتفاق، بعدما أشار عليه المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد لتدعيم خط وسط الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

ونجح جيرارد في الجمع بين هندرسون وفينالدوم في الاتفاق، بعدما كانا الثنائي متواجدان معًا في صفوف ليفربول في الفترة من 2016 وحتى 2021.

صورة 1
فينالدوم
المصدر/ منصة x

 

وكانت الانقاق قد نجحت في ضم الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، قادمًا من ليفربول، بالإضافة إلى عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، وعلى رأسهم الفرنسي موسى ديمبيلي من أولمبيك ليون.

وكان فينالدوم قد لعب 38 مباراة خلال تواجده مع باريس سان جيرمان، حيث نجح في إحراز 3 أهداف، بينما صنع 3 أهداف أخري، بينما استطاع خلال فترة اعارته مع روما في خوض 23 مباراة، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفا.

ونجح باريس سان جيرمان في التعاقد مع فينالدوم قادمًا من ليفربول بعدما إنتهى تعاقد اللاعب مع الريدز في صفقة انتقال حر.

في سياق متصل، خطف الدوري السعودي أنظار العالم إليه خلال الفترة الحالية، بعدما أصبحت البطولة أحد أقوى المسابقات في الشرق الأوسط، بعد الانتدابات القوية التي أبرمتها الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.