الشباب ضد التعاون في دوري روشن السعودي “تعرف على التشكيلة المتوقعة وموعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

يستضيف ملعب فيصل بن فهد لقاء الشباب والتعاون في منافسات بطولة دوري روشن السعودي “الجولة رقم 29″، حيث يرغب الشباب في تدارك هزيمة الجولة الماضية أمام نادي النصر والعودة إلى سكة الإنتصارات من جديد. 

نتيجة مباراة النصر والشباب

ويحتل الشباب المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار خلال 16 لقاء، وتعادل في 5 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 7 مواجهات. 

بينما يتواجد نادي التعاون في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، حيث قد تمكن من تحقيق الانتصار خلال 14 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، وقد تعرض للهزيمة في 7 مباريات أيضًا. 

وإنتهت مباراة الجولة الأولى بينهما بمنافسات البطولة بتاريخ 20 يناير 2023 بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلًا منهما. 

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين يوم السبت القادم في تمام السادسة مساءًا بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت المملكة السعودية وقطر. 

 

ومن المتوقع أن يبدأ الشباب اللقاء بالتشكيلة المكونة من: 

حراسة المرمى: كيم سون. 

الدفاع: سانتوس، الصقور، تمبكتي، الحربي. 

خط الوسط: كريتشوفياك، شراحيلي، القحطاني. 

الهجوم: مينا، كارلوس جونيور، كريستان جوانكا. 

بينما جاءت تشكيلة نادي التعاون المتوقعة لمواجهة الشباب على هذا النحو: 

حراسة المرمى: مايلسون سانتوس. 

الدفاع: بالعيد، السلولي، نالدو سانتوس، العييري. 

خط الوسط: المهديوي، ميدران، ميدييروس. 

الهجوم: الرشيدي، تاوامبا، كاكو. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.