الشباب السعودي يتصدر مجموعته بعد الفوز على الزمالك وحسم التأهل يتأجل للجولة الأخيرة

فاز فريق الشباب السعودي على نظيره الزمالك المصري بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان 2023، وبهذه النتيجة أصبح لدى الشباب أربعة نقاط في صدارة المجموعة.

 

الحسم سيكون في الجولة الأخيرة

فوز الشباب السعودي على الزمالك صعب من مهمة الفريق المصري في التأهل إلى ربع نهائي كأس بطولة الملك سلمان؛ لأنه بهذه الطريقة يحتاج إلى الفوز على النصر السعودي في المباراة القادمة.

وحتى تعادل فريق الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في الجولة القادمة لن يفيد الزمالك، لأنه سوف يرفع نقاط الليوث للرقم 5، ولذلك يجب على الزمالك الفوز على النصر في الجولة الأخيرة حتى يبتعد عن كل الحسابات.

وعلى الرغم من أن النصر السعودي يمتلك نقطة واحدة وأمامه مباراة أمام فريق الاتحاد المنستيري لكن هزيمة الزمالك اليوم سوف تجعل النصر يلعب بكل قوة حتى يحصد الثلاث نقاط ويصل إلى النقطة الرابعة ويتساوى مع الشباب.

وبذلك أصبح حسم التأهل في هذه المجموعة في الجولة الأخيرة، وسوف ننتظر حتى نتعرف على الفريقين المتأهلين عن تلك المجموعة.

ونقول إن تأهل الزمالك أصبح صعبا؛ لأنه حتى وإن حدثت المفاجأة وتعادل النصر مع الاتحاد المنستيري، فمن الصعب أن يفوز الزمالك على النصر في الجولة الأخيرة، ولكنه يظل أمل باق يجب أن يلعب عليه الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.