السوبر الإفريقي 2023.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة والتشكيل الرسمي

تستضيف السعودية تحديدًا مدينة الطائف مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في بطولة كأس السوبر الإفريقي موسم 2023، وتلعب هذه البطولة من لقاء وحيد الفائز به يحصل على اللقب، ويرغب المارد الأحمر في حصد اللقب التاسع في فريقه والاستمرار في التربع على عرش القارة السمراء، إذ هو الفريق الأكثر تتويجًا بتلك البطولة في قارة إفريقيا.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الأفريقي

بشكل عام الناقل الحصري لمنافسات الكاف في الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وأعلنت من خلال موقعها الرسمي عن القناة التي ستنقل لقاء السوبر بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، وهي قناة bein sport 4 HD.

ومن المقرر أن تنقل أيضا قنوات ssc المباراة من خلالها، وتتيح فرصة المشاهدة مجانًا بجودة SD للمقيمين داخل السعودية، إذ تتواجد على القمر الصناعي عرب سات.

تشكيل الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة

أعلن السويسرى مارسيل كولر عن تشكيل هجومي قوي، حيث تشهد المباراة الظهور الأول للاعب إمام عاشور بالقميص الأحمر لتكون التشكيلة كالتالي:-

  • حارس المرمى: الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ربيعة، معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، ديانج.
  • خط الهجوم: كهربا، رضا سليم، الشحات.

ويذكر أن المارد الأحمر يلتقي مع الفريق الجزائري غدا الجمعة 15 سبتمبر، على أستاد الملك فهد بن عبد العزيز في التاسعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.