السنغال ضد هولندا “كأس العالم قطر 2022”.. تعرف على نقاط القوة لكلا الفريقين

يدخل منتخب السنغال في مواجهة شرسة أمام منتخب هولندا، اليوم الأثنين الموافق ٢١ من شهر نوفمبر، في مستهل مشوار المنتخبين في منافسات بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢، والتي ستستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

مباراة السنغال ضد هولندا سوف تقام اليوم في السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد الثمامة، من ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في مونديال قطر 2022.

صورة 1

نقاط قوة منتخب السنغال بعد غياب ساديو ماني

ويأمل منتخب السنغال بطل أمم أفريقيا، في تحقيق أولى انتصاراته ببطولة كأس العالم من خلال تخطى منافسه المنتخب الهولندي في مواجهة مساء هذا اليوم، حيث يسعى مديره الفني أليو سيسيه إلى تكرار المفاجأة الرائعة التي وصل لها في مونديال كوريا الجنوبية واليابان، وذلك حينما أسقط منتخب فرنسا حامل اللقب في هذا الوقت بهدف نظيف، وذلك في المباراة الافتتاحية للبطولة.

صورة 2

واستقر مدرب السنغال عن بديل اللاعب ساديو ماني في القائمة، حيث ذكر موقع “wiwsport” السنغالي أن سيسيه، استقر على استدعاء اللاعب موسي ندياي الظهير الأيسر لفريق إندرلخت البلجيكي، وذلك لتعويض غياب مانى بعد إصابته.

صورة 3

 حظوظ منتخب هولندا للفوز على السنغال

في الجهة الأخرى، يخوض منتخب هولندا العائد للمشاركة ببطولة كأس العالم بعد غيابه عن النسخة الماضية، منافسات مونديال قطر ٢٠٢٢ بعدما قدم مستويات رائعة في الفترة الماضية، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في المنافسات الأخيرة حيث تعود هزيمته الأخير إلى يوم ٢٧ يونيو من العام الماضى 2021، وذلك أمام جمهورية التشيك في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.

كما تبدو حظوظ منتخب هولندا أكبر من كل منافسيهم في المجموعة الأولى، والتي يوجد بها بجانب السنغال، منتخبى قطر البلد المستضيف للبطولة والإكوادور، في بلوغ دور الـ16، والسير قدما نحو اللقب الذى لم يتوج به على الإطلاق في تاريخه.

صورة 4

ويذكر أن المنتخب الهولندي يمتلك مجموعة كبيرة من النجوم في صفوفه، أبرزهم اللاعب فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول، فرينكي دي يونج نجم وسط نادي برشلونة الاسباني، ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ، ممفيس ديباى مهاجم برشلونة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.