السماسرة هما السبب.. النصر السعودي يعجز عن إتمام صفقة جديدة

عجز فريق نادي النصر السعودي عن إتمام صفقة كروية كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية “الميركاتو الحالي”، حيث خسر فرصة ذهبية في التعاقد مع الموهبة البرازيلية ويسلي جوسوفا، بحسب ما أعلن الإعلامي الرياضي برونو أندرادي مساء الثلاثاء عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”.

وكشف أندرادي عن عرض مسؤولي النصر مبلغ 25 مليون يورو على نادي كورينثيانز البرازيلي للتعاقد مع ويسلي الذي يبلغ من العمر 19 عاما، لكن الصفقة أصابها التوقف بسبب العمولات الخاصة بالوكلاء والسماسرة.

يشار إلى أن الفريق الأول لنادي النصر السعودي يعاني معاناة شديدة من قلة التوفيق في حسم الصفقات العالمية خلال فترة الصيف الحالية، واكتفى هذا العام بالتعاقد فقط مع الحارس بينتو، وهو برازيلي قادم من نادي أتلتيكو بارانينسي مقابل 8 مليون دولار

https://twetter.com/brunoandrd/status/1818213051696291973?t=K8YwAp5VzfllfLmy1C1Bdg&s=19

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.