الزمالك يرد على رفع إيقاف «كهربا».. ومرتضى منصور يتوعده: الحسابة بتحسب

 

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بتجهيز خطاب لإرساله إلى اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، بعد حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مصير محمود عبد المنعم كهربا بمشاركته مع النادي الأهلي رسميا.

 

مرتضى منصور: سنخاطب «فيفا» لإيقاف كهربا

صرح مرتضى منصور على قناة الزمالك “سنقوم بتجهيز خطاب لاتحاد الكرة لتقوم بتحريكه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا “وإخطارهم بأن الزمالك لم يحصل على أي أموال من الغرامة الموقعة على كهربا.

رئيس الزمالك: «مخدتش فلوس من غرامة كهربا»

وتابع” مخدتش فلوس من غرامة كهربا وسيتم التحرك ضد اللاعب، والدولار بيزيد والحسابة بتحسب والعب براحتك معنديش مشكلة، الفلوس تزيد “.

 

قد تم إرسال خطاب من مسؤولي الجبلاية للاستفسار عن موقف كهربا من مباريات الأهلي، وقد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بأن إيقاف كهربا ينتهي يوم 11 يناير.

 

وقد تم التصريح عن إرسال الفيفا بخطاب يؤكد فيه أن اللاعب لديه مهلة من أجل تسديد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، والتي تقدر ب 2 مليون دولار بجانب فائدة 5٪، من أجل المشاركة في المباريات مع انتهاء الإيقاف يوم 11 يناير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.