الزمالك يرد بقوة على صفقة إمام عاشور ويضُم أحد نجوم الأهلي

بدأ نادي الزمالك مخطط الرد على صفقة إمام عاشور التي اقترب من حسمها مسؤولي النادي الأهلي، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للمارد الأحمر، ويتبقى فقط بعض الرتوش النهائية لحسم الصفقة بشكل رسمي والإعلان عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الزمالك يخطط لضم أحمد عبد القادر

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن الجناح أحمد عبد القادر على رادار نادي الزمالك، حيث بدأ الأخير في مخطط التعاقد مع أحد أبناء القلعة الحمراء للرد على اقتراب صفقة إمام عاشور من الحسم، فضلًا عن انتقال محمود كهربا قبل عدة سنوات.

وأكد المصدر على أن اللاعب تلقى عروضًا من أندية أوروبية صغيرة، من أجل الانتقال إلى أحدها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على أن يعود للفارس الأبيض في يناير القادم أم الصيف المقبل على أقصى تقدير، وهو ما يخطط له الزمالك في الوقت الراهن.

وشدد المصدر أن أحمد عبد القادر، عقد جلسة خاصة مع مسؤولي الزمالك، وأبدى موافقته على ارتداء القميص الأبيض، خاصةً وأنه لا يعيش أفضل فتراته مع النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أجلسه على دكة البدلاء منذ منتصف الموسم، ويشارك حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر بدلًا منه.

الجدير بالذكر أن اللاعب طلب مؤخرًا زيادة في راتبه بعد العودة لمنصات التتويج مرة أخرى والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، إلا أن إدارة النادي طلبت منه تأجيل الأمر لبعض الوقت حتى نهاية الموسم، وهو ما دفعه للتفكير جديًا في الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.