الزمالك يحسم جدل رحيل أحمد فتوح بعد أنباء مفاوضات الأهلي.. رد رسمي

حسمت إدارة القلعة البيضاء قرارها بشأن رحيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، بعد أنباء مفاوضات النادي الأهلي لضمه حيث حدث بالفعل جس نبض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صرح حسن موسي المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك “أحمد فتوح مستمر مع الفارس الأبيض ولن يرحل عن الفريق وسيتم تجديد تعاقده”.

حيث يشير بأن اللاعب مستمر مع النادي على الأقل خلال الموسم المقبل، وقد يرحل عن صفوف الفريق في حال تلقي عرض من الدوريات الأوروبية يليق به.

فتوح والأهلي… هل يغلق الزمالك القصة

شهدت الأيام الماضية الحديث عن أحمد فتوح والنادي الأهلي خاصة وأن اللاعب يحق له التوقيع في يناير المقبل لأي ناد رياضي دون الرجوع إلى مسؤولي نادي الزمالك.

وتم حسم جدل إنتقاله للمارد الأحمر عن طريق بعض المقربين من اللاعب حيث أكدوا أنه من الصعب على اللاعب الإنضمام للنادي الأهلي.

ساهم أحمد فتوح في العديد من البطولات مع الفارس الأبيض خلال الفتره الماضية إذ يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق وكذلك الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكونه إحدى أهم الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق الأبيض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.