الزمالك يؤكد مشاركته في كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، مشاركة الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي، التي ستجمعه مع النادي الأهلي.

نفي مسؤول في الزمالك للأنباء المتداولة حول عدم المشاركة في السوبر الأفريقي

وأوضح المصدر أن النادي يعمل حاليًا على حل أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مؤكدًا أن الزمالك لم يتم إيقافه حتى 31 مارس، وهو ما ينص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن المشاركات القارية، وبالتالي يحق للفريق المشاركة في بطولتي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر أن الزمالك يعمل على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، بالإضافة إلى جميع الأزمات الأخرى المتعلقة بهذا الملف.

يذكر أن خالد بوطيب قد تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك عام 2020، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية التي تقدر بمليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

صورة 1

وكان الزمالك قد حصد لقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي، بينما توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الترجي التونسي.

وتستعد جماهير الفريقين لمشاهدة مواجهة قوية تجمع قطبي الكرة المصرية في كأس السوبر الأفريقي، لحسم لقب بطل إفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.