الزمالك ضد الأهلي..بطل النسختين الماضيتين في مواجهة البطل التاريخي للدوري المصري 

يستعد المارد الأحمر لمواجهة من العيار الثقيل أمام القلعة البيضاء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، في النسخة رقم 64، والتي إنطلقت في الثامن عشر من شهر اكتوبر الماضي، وتعد منافسات الدوري المصري من أعرق البطولات بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط. 

من هو البطل التاريخي لمسابقة الدوري المصري الممتاز 

فرحة لاعبي المارد الأحمر

ويعتبر الأهلي هو البطل التاريخي لمنافسات الدوري المصري، حيث قد تمكن من حصد اللقب 42 مرة في تاريخه، ويأتي من بعده غريمه التقليدي نادي الزمالك المصري بعدما حصد اللقب 14 مرة، إلا أن الزمالك قد تمكن من حصد اللقب خلال النسختين الماضيتين. 

ما هو توقيت مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية 

الأهلي ضد الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق القمة المنتظرة ما بين الفريقين اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، عند الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي، التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ستاد القاهرة. 

ما هو ترتيب المارد الأحمر في الدوري المصري 

النجم معلول

ويتواجد المارد الأحمر في صدارة الترتيب بعدما خاض 13 مباراة برصيد 31 نقطة، حيث قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 9 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، بينما لم يتلقى الهزيمة حتى الآن. 

ما هو ترتيب القلعة البيضاء في الدوري المصري 

ويحتل الزمالك المصري المركز الرابع بعدما خاض 13 مباراة حتى الآن برصيد 26 نقطة، حيث قد تمكن من الإنتصار في 7 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.