الرياضية السعودية| طارق حامد ينتقل رسمياً إلى ضمك السعودي

وفقاً لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن فريق ضمك توصل إلى اتفاق مع المصري طارق حامد على تمثيل الفريق لمدة عامين، كما أوضحت الصحيفة السعودية أن الإدارة الخاصة بضمك بدأت بمخاطبة نظيرتها في اتحاد جدة من أجل التنازل عن المدة المتبقية في عقد اللاعب المصري، الذي يرتبط بالفريق حتى الصيف القادم.

 

والجدير بالذكر، أن طارق حامد قدم أداءً متميزًا مع فريق الاتحاد في الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، حيث لعب  28 مباراة دون تسجيل أهداف، ولكن كان له دور كبير في قطع الكرات واسترجاع الكرة في وسط الملعب ومنح الاستحواذ إلى فريقه حيث لعب المصري بمجموع دقائق بلغت 2،425 دقيقة،  وحصل على سبع بطاقات صفراء وواحدة حمراء، بالإضافة إنه قد قاد فريقه للفوز ببطولة الدوري السعودي في الموسم الماضي وأيضًا حصد كأس السوبر.

سبب ابتعاد طارق حامد عن المشاركة مع الاتحاد الفترة الماضية

ابتعد الفرعون المصري من المشاركة مع الاتحاد، بسبب تلقيه إصابة قوية في الوجه خلال مشاركته في البطولة العربية للأندية، مما أدى إلى غيابه عن 5 جولات في الموسم الحالي من الدوري السعودي، وبالنظر إلى التعاقد مع لاعبين آخرين مثل فابينيو ونجولو كانتي، فسيصبح من الصعب على طارق حامد البقاء في صفوف الاتحاد السعودي، خاصةً وأن الفريق يملك الحد الأقصى المسموح به من اللاعبين الأجانب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.