الدوري السعودي يشهد تحطيم أرقام قياسية بصفقات انتقالات نجوم العالم

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الدوري السعودي انضمام العديد من الأسماء البارزة، حيث تم إجراء الكشف الطبي لأربعة لاعبين في الساعات الماضية تمهيداً لانتقالهم إلى أندية الدوري.

الدوري السعودي يشهد مجموعة من الانتقالات الكبيرة، حيث انضم كل من كريم بنزيما ونغولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد، وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للهلال، ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا للنصر، وروبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي للأهلي.

ومن المتوقع أن تعلن الأندية عن المزيد من الصفقات القوية خلال الساعات المقبلة، تمهيداً لبدء الموسم الكروي الجديد 2023-2024، كما تم اجتياز الكشف الطبي بنجاح لأربعة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسيتم الإعلان الرسمي عن تعاقدهم مع الأندية قريبًا.

جوردان هندرسون

وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، أكمل جوردان هندرسون قائد ليفربول فحصه الطبي في مانشستر تمهيدًا لانتقاله إلى نادي الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد، ومن المقرر توقيع العقود لإتمام الصفقة.

قُدِّرت قيمة انتقال هندرسون إلى الاتفاق بنحو 12 مليون جنيه استرليني (15.4 مليون دولار)، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب لمعسكر التدريب الخاص بالفريق في كرواتيا الأسبوع المقبل.

فابينيو

وأفادت قناة “الكاس” القطرية أن البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول، قد اجتاز الكشف الطبي بنجاح، مما يُمهد لتوقيعه الرسمي لنادي الاتحاد السعودي في الساعات المقبلة.

وقدم الاتحاد عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع فابينيو، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق الحالي في مدينة الطائف.

رياض محرز

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وقَّع رسميًا عقود انتقاله إلى الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

تكلفت صفقة انتقال محرز إلى الأهلي حوالي 35 مليون جنيه استرليني، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق الخارجي في النمسا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ألان سانت ماكسيمين

صورة 1

وأفادت صحيفة “الرياضية” أن الأهلي حسم تعاقده مع لاعب آخر، وهو الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، الذي أكمل فحوصات الكشف الطبي بنجاح تمهيداً لانتقاله للفريق، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب مع الفريق خلال الساعات المقبلة.

مبلغ الصفقة ما بين 25 إلى 30 مليون يورو وفقًا للتقارير، مما يجعله رابع لاعب ينضم للأهلي من الدوري الإنجليزي بجانب روبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي اللذان انضما للنادي بالفعل، بالإضافة إلى رياض محرز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.