الدوري السعودي وجهة مهاجم مانشستر يونايتد المقبلة

يبحث الهلال السعودي تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما نجح في التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة الهلال تبحث عن التعاقد مع أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الزعيم خلال الموسم الحالي.

وأوضحت أن الهلال صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب بعدما نجح في ضم ألكسندر ميتروفيتش من فولهام الإنجليزي، وتم الإعلان عن الصفقة بالأمس.

وأشارت إلى أن هناك أندية سعودية أخري ترغب في التعاقد مع مارسيال بعدما خرج الهلال من سباق التعاقد معه خلال الساعات الماضية، حيث بدأت عدد من الأندية جس نبض إدارة الشياطين الحمر والمدرب إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، للتخلي عن اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد
أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد.
المصدر/ حساب مانشستر يونايتد الرسمي عبر تويتر.

وشددت على أن تين هاج يرحب برحيل اللاعب عن صفوف المان يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات المدرب الاسكتلندي خلال الموسم الجديد.

في سياق متصل، أعلن الهلال السعودي عن التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور، وميتروفيتش، والمغربي ياسين بونو، في حفل كبير بالأمس، وسط حضور جماهيري مميز من قبل عشاق الأزرق.

وكان الهلال قد أقنع نيمار باللعب في الدوري السعودي، حيث سيحصل اللاعب على 160 مليون يورو في موسمين مع الزعيم، بجانب امتيازات أخري منها الحصول على 50 ألف يورو في المباراة التي يفوز بها الفريق، بالإضافة إلى 500 ألف يورو نظير المنشور الواحد عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن الكرة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.