الدوري السعودي على صفيح ساخن.. 4 فرق يتنافسون على الصدارة

شهدت مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم منافسة مشتعلة للغاية، بعد الانتدابات القوية والمميزة لعدد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وينتظر الجمهور العربي بشكل عام والجماهير السعودية خاصة مباريات الجولات المقبلة للتعرف على الفريق المتصدر، بعد الأجواء المثيرة خلال الجولات الثمانية الماضية.

انتدابات قوية للغاية
نجحت الأندية السعودية الأربعة الكبار في ضم لاعبين على مستوى عالى، حيث تعاقد الهلال مع البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي والمهاجم الصربي ميتروفيتش والحارس المغربي ياسين بونو.

بينما ضم النصر البرتغالي أليكس تيليس وفوفانا وبروزوفيتش وساديو ماني، وقبلهم كريستيانو رونالدو، فيما تعاقد أهلي جدة مع الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والإيفواري فرانك كيسي.

وضم اتحاد جدة الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو بجانب المفاوضات القوية مع محمد صلاح، والتي لم تكتمل بسبب تمسك ليفربول به.

الهلال يتصدر والاتحاد يُطارده
يستمتع الجمهور السعودي والعربي بالمستويات القوية التي سارت عليها دوري روشن، حيث أصبحت المسابقة على صفيح ساخن، فيحتل الهلال الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف اتحاد جدة، فيحتل الزعيم الصدارة ب 20 نقطة، والنمور ثاني الترتيب ب 19 نقطة.

فيما يأتي صاحب التعاون المركز الثالث بنفس رصيد اتحاد جدة 19 نقطة، والنصر رابع الترتيب ب 18 نقطة.

وتؤكد هذه المستويات والتنافسية الكبيرة على نجاح المسابقة حتى الآن، حيث يسعى القائمين على الكرة السعودية في الوصول بالمنظومة للعالمية خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.