الدورى السعودى يشتعل واتحاد جده يتصدر

اشتعل الدوري السعودي في جولته الرابعه وتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري بعدما حقق انتصارا سهلاً على نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف نظيفة.

وانفرد الاتحاد بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، محققاً العلامة الكاملة خلال الجولات الأربع الأولى، وسجل لاعبوه 12 هدفا، ولم تستقبل شباكه أي اهداف حتى الآن.

جاءت الجوله الرابعه من الدوري السعودي ساخنه للغايه حيث أقيمت تسعة مباريات انتهت سبعه منها بالفوز واثنتين فقط بالتعادل الإيجابي وشهدت إحراز نسبه كبيره من الأهداف وصلت إلى ٢٤ هدف.

وظهرت المنافسه الشرسه بين ستة أندية في مقدمة جدول البطولة وسيستمر الصراع بينهم حتى نهاية الدوري، حيث من الصعوبة التكهن بمن يفوز بلقب البطولة هذا الموسم نظرا لوجود النجوم الكبار في أندية المقدمة والقادرة علي تغيير النتائج وقلب الموازين في اي مباراة طول مشوار البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شاكر بن خميس يقول

    الصوره ليس للمعلق الكبير هذا الشخص مسوي كركتر المعلق بشكل فكاهي…

    ارجو الانتباه لانه تقليل من المعلق الكبير خليل البلوشي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.