“الحلقة الأخيرة”.. اتحاد جدة يضع 200 مليون على طاولة ليفربول لضم محمد صلاح

يبدو أن مسلسل صفقة محمد صلاح إلى اتحاد جدة لم ينتهي بعد، لا تزال هناك حلقة أخيرة بالرغم من نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي، وهو ما يعني أن التفريط في الدولي المصري سيكلف الليفر خوض غمار المنافسة في الموسم الجديد بدون أي بديل حتى يناير المقبل مع فتح نافذة الانتقالات الشتوية.

اتحاد جدة يعرض 200 مليون لضم صلاح

وكشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة مستعد لتقديم عرضًا أخيرًا إلى ليفربول يتخطى الـ200 مليون دولار، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، بعدما رفض الليفر العرض السابق، والذي تخطى الـ120 مليون دولار.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن اتحاد جدة قدم عرضًا جديدًا في الساعات المتأخرة من يوم أمس الجمعة، بعد إغلاق سوق الانتقالات في البريميرليج رسميًا، حيث وصل العرض إلى 170 مليون جنيه استرليني، وهو ما يصل إلى 214 مليون دولار تقريبًا.

احتفال محمد صلاح بأهداف أهدافه – مصدر الصورة: الحساب الرسمي للاعب محمد صلاح على تويتر.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد قدم عرضًا ثابتًا بقيمة 145 مليون استرليني، بجانب 25 كمتغيرات، أي ما يصل إلى إجمالي 170 مليون استرليني، للحصول على خدمات محمد صلاح خلال الصيف الجاري.

وينتهي الميركاتو في المملكة العربية السعودية يوم 7 سبتمبر الجاري، ويتبقى 5 أيام أمام مسؤولي العميد لإقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات نجمه الأول، بالرغم من تمسك الفريق الإنجليزي بموقفه بعدم بيع اللاعب، وسط تأكيدات من المدير الفني يورجن كلوب خلال الأسابيع الماضية أن صلاح ليس للبيع.

كم راتب صلاح مع اتحاد جدة؟

وكشفت الصحيفة البريطانية، الستار عن الراتب الذي قدمه اتحاد جدة إلى محمد صلاح للموافقة على العرض الأخير الذي قدمه إلى ليفربول، حيث بلغ الراتب 2.3 مليون استرليني أسبوعيًا.

ويبلغ راتب محمد صلاح مع الليفر بعد تجديد عقده بداية العام الجاري 2023، ما يصل إلى 373.750 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي أن راتبه الأسبوعي مع الفريق السعودي سيبلغ أكثر من 6 أضعاف راتبه الحالي مع الفريق الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.