في الجولة 22 من دوري روشن.. اليوم 3 مباريات مثيرة تعرف عليها

دوري روشن أو الدوري السعودي للمحترفين، هي بطولة كرة القدم الرئيسية داخل المملكة العربية السعودية، وبالقارة الآسيوية تُعد بطولة روشن السعودية المُسابقة الأغلى والتي تحتل المرتبة الثانية في قائمة أغلى المُسابقات، وذلك حيث بلغت قيمتها السوقية 473.70 مليون يورو، وفي الجولة 22 من دوري روشن.. اليوم 3 مباريات مثيرة تعرف عليها.

مباريات اليوم الأربعاء 5 أبريل دوري روشن السعودي

مساء اليوم الأربعاء 5 أبريل / نيسان 2023 مـ سوف يتم استئناف منافسات الجولة “الثانية والعشرون” 22 من دوري المحترفين “روشن”، وذلك حيث تُقام اليوم 3 من أكثر المباريات تشويقاً وإثارة، وذلك حيث يستقبل “نادي أبها” نظيره “نادي التعاون”، وذلك حيث تُقام المباراة في مدينة “أبها” على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وفي ذات الوقت سوف تُقام على ملعب نادي الباطن بمنطقة حفر الباطن المباراة بين “الوحدة والباطن”.

أما عن اللقاء الأخير فسوق تنطلق صافرته بمدينة حائل على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بين فريقي “الطائي والرائد”، وسوف نُوضح لكم مواعيد المباريات أدناه:

  • موعد مباراة أبها والتعاون اليوم في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الجولة 22 من دوري روشن

  • موعد مباراة الوحدة والباطن اليوم في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الجولة 22 من دوري روشن

  • موعد مباراة الطائي والرائد اليوم في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الجولة 22 من دوري روشن

مباريات الخميس والجمعة الجولة 22 دوري روشن السعودي

إلى يوم الخميس المُقبل سوف تستمر مُنافسات تِلك الجولة، وذلك حيث يواجه نادي “الفتح” نظيره “الخليج” بمدينة الأحساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويحل ثالث الدوري برصيد 45 نقطة “نادي الهلال” ضيفاً على رابع الدوري برصيد 44 نقطة “نادي الشباب” يوم الجمعة المُقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.