التشكيل المثالي للجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي 2022/2023

شهدت منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023 تألقًا لافتًا من نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، خالد الغنام ليخطف نجومية الجولة عن جدارة واستحقاق.

وبحسب ما أعلنت عنه شبكة الإحصائيات “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين والتشكيلة المثالية للجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، ومنحت خالد الغنام أعلى تقييم بـ8.8 درجات بعد تألقه وتسجيله لهدفين في شباك الاتفاق.

ونجح لاعب فريق الطائي، الزيمبابوي ناوليدج موسونا، في حصد ثاني أعلى تقييم في الجولة الـ28 من دوري روشن بواقع 8.7 درجات، حيث تألق على الرغم من الخسارة ضد التعاون، ثم حارس مرمى العدالة، الصربي ميلان مياتوفيتش بـ8.6 درجات.

بينما تواجد سوكول سيكاليشي في المركز الرابع بتقييم 8.5 درجات، بعدما أحرز هدفًا، وساهم في تحقيق فريق الخليج لفوز هام ضد الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحصد 3 نقاط هامة في مشواره بالدوري هذا الموسم.

حارس مرمى العدالة، ميلان مياتوفيتش.

خط الدفاع، ألفا سيميدو “الطائي”، أحمد شراحيلي “الاتحاد”، وعبدالله العمار “ضمك”.

خط الوسط: فيصل فجر “الوحدة”، موسونا “الطائي”، كريستيان جوانكا “الشباب”.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا “النصر”، سوكول سيكاليشي “الخليج”، بجانب ثنائي الفتح، خالد الغنام وكريستيان تيلو.

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصري الدولي، أحمد ججازي وطارق حامد، لقاء الفيحاء القادم بحثاً عن الانتصار للظفر بالنقاط الثلاثة للتتويج بشكل رسمي بلقب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم دون النظر إلى نتيجة مباراة النصر في نفس الجولة أمام الاتفاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.