التشكيل المتوقع لريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو الودية أغسطس 2024 وموعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم لحفلة كروية استثنائية حيث يلتقي قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في مواجهة ودية على الأراضي الأمريكية ضمن إطار وديات الأندية، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة التاريخية التي ستقام على ملعب ميتلايف في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت مصر والسعودية صداماً نارياً بين عملاقي الليغا.

تستعد الأندية الكبيرة الآن من الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي لدخول الموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025، لذلك تقام المباريات الودية من أجل الاستعداد والتهيئة والتأكد من تحسين أداء اللاعبين والمدربين من خلال التكتيكات والخبرات والمستويات وما إلى ذلك.

مباراة الكلاسيكو غداً تعتبر المباراة الودية الثانية لكلا الفريقين ريال مدريد وبرشلونة، حيث لعب النادي الملكي مباراته الأولى أمام نادي ميلان الإيطالي وانتهت بفوز نظيره الإيطالي بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء، بينما لعب النادي الكتالوني مباراته الأولى ضد العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي وانتهت المباراة بفوز برشلونة في ركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

صورة 1

مباراة الكلاسيكو ليست مباراة ودية فقط بل تعتبر مباراة قوية وملحمية وجميع عشاق الساحرة المستديرة يترقبون موعد انطلاق المباراة، خاصة أن المباراة تجمع بين أكبر ناديين في العالم ريال مدريد وبرشلونة.

صورة 2

كلا الفريقين لديهما الرغبة في الفوز من أجل اختبار اللاعبين الجدد والتكتيكات واختبار مستوى اللاعبين والمدربين أيضاً، خاصة أن برشلونة تمكن مؤخراً من التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك وهو مدرب لديه العديد من الإنجازات مع المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ العملاق الألماني.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام برشلونة

صورة 3

من المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فران جارسيا – خيسوس فاييخو – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز

خط الوسط: لوكا مودريتش – داني سيبايوس – ماريو مارتين

خط الهجوم: اردا جولر – براهيم دياز – إندريك

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مدريد

صورة 4

من المتوقع أن يدخل المدرب الألماني هانز فليك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – كليمنت لونجليه – إنييج مارتنينيز – جول كوندي

خط الوسط: مارك كاسادو – بابلو توري – إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: رافينيا – باو فيكتور – روبرت ليفاندوفسكي

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المتوقع أن تقام مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة غداً الأحد الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري 2024 ضمن إطار وديات الأندية، وستقام أحداث المباراة الملحمية على ملعب ميتلايف في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت مصر والسعودية.

صورة 5

أعلنت قناة الكويت الرياضية HD مؤخراً عن نقلها جميع المباراة الخاصة بنادي برشلونة، وأكدت أنه سيتم نقل المباراة عبر شاشتها غداً الأحد في نفس التوقيت.

نتائج آخر خمس مباريات بين ريال مدريد وبرشلونة

شهدت المباريات الخمس الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد تألقاً كبيراً وملحوظاً من قبل النادي الملكي، حيث فاز النادي الملكي في أربع مباريات كلاسيكو بينما فاز برشلونة في مباراة واحدة، وانتهت آخر مباراة كلاسيكو بفوز ريال مدريد، وكانت قد أقيمت في 21 من شهر أبريل الماضي 2024 وانتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.