التاريخ ينصف الأفضل في العالم.. ليونيل ميسي يحطم أرقام الأسطورة البرازيلية بيليه في المونديال

بعدما تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إحراز هدفين خلال المباراة النهائية من مونديال كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي، فإنه يتجاوز أرقام الأسطورة البرازيلية بيليه. 

حيث قد إرتفع رصيد البرغوت الأرجنتيني إلى 13 هدفًا في كأس العالم ويتفوق على الأسطورة البرازيلية بيليه، الذي سجل 12 هدفًا في كأس العالم. 

ليونيل ميسي

وقاد الأرجنتيني ميسي منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة، والأولى للنجم ميسي، بعد المباراة الصعبة أمام المنتخب الفرنسي والتي إنتهت بنتيجة 3 أهداف لكل فريق، ولكن مع تألق حارس مرمى راقصي التانجو في ركلات الجزاء الترجيحية، فقد تمكن المنتخب الأرجنتيني من حصد اللقب العالمي الأغلى. 

 

وقد سجل ليونيل ميسي رقم قياسي جديد كأكثر لاعب مشاركة في منافسات كأس العالم من ناحية الدقائق، حيث تجاوز الرقم القياسي المسجل بإسم النجم الإيطالي باولو مالديني، والذي لعب ما يقارب 2217 دقيقة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الف مبروك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.