بكاء للمرة الثانية.. مدافع الهلال يبكي في المباراة الأخيرة ويكشف السبب والتفاصيل

كشف مدافع فريق الهلال السعودي “علي البليهي” سبب بكاؤه في المباراة الأخيرة أمام الرائد بالدوري السعودي للمحترفين، حيث أكد أن زميله “عبد الله عطيف” قد أجبره على البكاء للمرة الثانية في مسيرته الكروية، وذلك بعدما خاض اللقاء الأخير مع الفريق الأزرق بدوري روشن السعودي للمحترفين، قبل الانتقال للنادي الأهلي الموسم القادم.

سبب بكاء البليهي

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لقطات تليفزيونية، رصدتها الكاميرات أثناء بكاء البليهي في المباراة الأخيرة التي نجح فيها الهلال السعودي، في الفوز على فريق الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الجولة الأخيرة بدوري روش السعودي للمحترفين.

بكاء للمرة الثانية.. مدافع الهلال يبكي في المباراة الأخيرة ويكشف السبب والتفاصيل

أوضح “البليهي” في تصريحات هامة للناقل الرسمي للمباراة، عقب انتهاء مباراة الزعيم ونادي الرائد التي انتهت بفوز الفريق الأزرق وحصد المركز الثالث بالدوري السعودي للمحترفين سبب دموعة.

وأضاف مدافع الفريق الأزرق أن دموعه لم تنزل خلال مسيرته الكروية إلا عند رحيل اثنين، الأول هو رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي السابق واللاعب عطيف.

يهمك أيضاً:

رفض عرض السعودية.. تقرير يكشف قرار “مودريتش” النهائي
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة
بالفيديو.. تفاعل كبير مع سجدة رونالدو عقب احراز هدف فوز النصر السعودي

مدافع الهلال يعد الجماهير

وفي نهاية حديثه قطع مدافع الزعيم وعداً لجميع جماهيره وعشاق النادي الأزرق، بتقديم الأفضل خلال منافسات الموسم القادم، مشيراً أن الفريق حصل على بطولة واحدة فقط، وأنه يعد الجماهير بالأفضل الموسم القادم، قائلاً: «هذا الموسم لم نخرج سوى ببطولة واحدة.. نعد الجماهير الهلالية الموسم المقبل بالأفضل».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.