البطلة كيليا نمور تهدي الجزائر والعرب أول ميدالية ذهبية في الألعاب الأولمبية فئة الجمباز

الألعاب الأولمبية لسنة 2024

تستمر حاليا فعاليات الألعاب الأولمبية بمنافسات بين مختلف دول العالم لسنة 2024 في باريس، فرنسا وذلك في عدة فئات منها الجمباز، الملاكمة، السباحة وغيرها من الألعاب الرياضية.

كيليا نمور لاعبة الجمباز المحترفة

كيليا شابة جزائرية ذات 17 ربيعاً، محترفة في الجمباز ولطالما لعبت لأجل الجزائر والعرب في المسابقات الدولية حيث حققت نتائج مشرفة وميداليات عديدة جلبت الفخر للجزائريين والعرب.

فوز الجزائر بذهبية في أولمبياد باريس لسنة 2024

يوم 4 أغسطس 2024، وفي لحظات تاريخية تقشعر لها الأبدان، تم فوز الشابة الجزائرية كيليا نمور المشاركة في فئة الجمباز بعلامة 15.700 محققة بذلك الميدالية الذهبية الأولى في فئة الجمباز لصالح الجزائر خاصة والعرب عامة، حيث تم تتويج هذه البطلة في أولمبياد باريس 2024 بذهبية مشرفة والأولى من نوعها في تاريخ القارة الإفريقية و العالم العربي.

إنه لفوز مشرف يبعث بالإفتخار لنا كعرب ونطمح بالمزيد من التتويجات من المشاركين العرب من مختلف الدول وفي كل الفئات، حيث لا تزال فعاليات أولمبياد باريس، فرنسا 2024 مستمرة بمنافسات شرسة بين اللاعبين المحترفين الذين يمثلون دولهم بفخر وإعتزاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.