البرازيلي رومارينيو يتلقى عرضين للرحيل عن الاتحاد السعودي بالصيف الحالي

فجر الإعلامي الرياضي “عادل الماس”، مفاجأة من العيار الثقيل، بوصول عرضين إلى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مؤكدا بأن الأيام القادمة ستحسم بقاء اللاعب أو رحيله عن قلعة العميد.

وقام الإعلامي “عادل الماس” بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بنشر صورة للنجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي نادي الاتحاد خلال السنوات الأخيرة.

ونشر عادل الماس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس تغريدة جاء فيها: “عرضين من ناديين أحدهما برازيلي والآخر خليجي، ينتظران النجم الاتحادي رومارينيو”.

ومما لا شك فيه، أن رومارينيو دا سيلفا، يعتبر أحد أهم اللاعبين في نادي الاتحاد خاصة والدوري السعودي للمحترفين عامة، وقد ساهم في تحقيق الفريق العديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

ومن المتوقع أن يرحل رومارينيو دا سيلفا عن صفوف فريق الكرة الأول بنادي الاتحادي، خاصة مع تدشين الجماهير هاشتاج “شكرا رومارينيو”، وينتظر أن تعلن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن قرارها خلال الأيام القادمة.

الاتحاد يقدم بداية مثالية في الدوري السعودي

وافتتح الاتحاد بطل الدوري الموسم الماضي، الموسم الحالي بقوة ودافع عن لقبه في أولى المباريات بثلاثية دون رد في شباك الرائد، وسيعمل على مواصلة حصد النقاط للمضي قدمًا في حملة الدفاع عن اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.