البرازيلي تاليسكا افضل لاعب في الدوري السعودي لشهر فبراير موسم 2024

تم تتويج لاعب النصر، تاليسكا، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر فبراير الماضي، بفضل مهاراته وأدائه خلال المباريات، ترجم تاليسكا تألقه إلى نتائج إيجابية للفريق، شارك تاليسكا في 25 مباراة مختلفة في الموسم الحالي عبر مختلف المسابقات، نجح في تسجيل 25 هدفاً بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف، أعلن نادي النصر على منصة إكس تتويجه بلقب الأفضل في دوري روشن السعودي، بما يبرز تميزه وتفوقه، اللاعب النجم اندرسون تاليسكا يتوج بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، مؤكدًا تألقه اللافت في الميدان، إنه فخر واعتزاز للنادي وجماهيره.

إصابة أندرسون تاليسكا

في خبر مؤسف، أعلن أندرسون تاليسكا، لاعب النصر السعودي، عن إصابته خلال التمرين الأخير قبل مواجهة فريقه لنظيره العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، وأكد تاليسكا أنه لن يتمكن من المشاركة على الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بسبب هذه الإصابة.

تعرض تاليسكا لإصابة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في تدريبات فريق النصر قبل المواجهة المقبلة مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، وقعت الإصابة يوم الاثنين الماضي، انتهت مباراة فريق العين الإماراتي مع نظيره النصر السعودي بفوز العين بهدف مقابل لا شيء، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر أندرسون تاليسكا تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، حيث أعلن النجم البرازيلي عن توجهه إلى إيطاليا للخضوع لبرنامج علاج لإصابته، مؤكداً بدء عملية إعادة التأهيل بهدف العودة بقوة في الموسم المقبل لتقديم مساهمة أكبر في نجاح فريق النصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.