البايرن ضد برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا التشكيلة المتوقعة للفريقين

تقام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة مباراة نارية تجمع ما بين بايرن ميونخ الألماني بقيادة نجمهم الجديد السنغالي ساديو ماني ضد نادي برشلونة الإسباني العريق بقيادة نجم البايرن السابق ليفاندوفسكي. 

إحتفالية بايرن ميونخ بالحصول على كأس العالم للأندية_صورة أرشيفية

تذاع المباراة بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط على قنوات بي إن سبورت القطرية، كما أن المباراة ستكون بتعليق حفيظ دراجي المعلق الجزائري. 

ساديو ماني _ صورة أرشيفية

يدخل نادي برشلونة الإسباني اللقاء بقيادة المدير الفني تشافي بالتشكيلة الكاملة دون أي إصابات، كما أكد تشافي خلال أحد المؤتمرات الصحفية عن الاستعدادات لفريقه من أجل تلك المواجهة القوية والمرتقبة ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية للاستمرار في صدارة المجموعة. 

البايرن ضد برشلونة

بينما يغيب عن نادي بايرن ميونخ اللاعب كومان بداعي الإصابة في العضلة الخلفية مما جعله بعيد عن تدريبات البايرن طوال الثلاث مباريات الأخيرة. 

ليفاندوفسكي _ صورة أرشيفية

ما هو التشكيل المتوقع لنادي برشلونة 

حراسة المرمى: شتيجن. 

الدفاع: أراخو – بالدي – جويل كوندي – مارك كريستنسن. 

خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – دي يونج. 

الهجوم: عثمان ديمبيلي – ليفاندوفسكي – رافينها. 

التشكيل المتوقع لنادي بايرن ميونخ 

حراسة المرمى: مانويل نوير. 

الدفاع: لوكاس هيرنانديز – ماتيس دي ليخت – بنجامين بافارد – دافيز. 

خط الوسط: كيميش – ساني – مارسيل سابيتسير. 

الهجوم: مولر – ساديو ماني – غنابري. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.