نتيجة مباراة البايرن ضد الريال اليوم

البايرن ضد الريال يقوم باستضافة فريق بايرن ميونخ فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء، على أرض ملعب ليانز أرينا في مدينه  ميونخ، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسوف نذكر لكم من خلال هذه المقالة كل ما يتعلق بمباراة البايرن ضد الريال وأيضا موعد مباراة البايرن والريال.
سوف تنطلق اليوم مباراة بين البايرن ضد الريال، في تمام التاسعة التاسعة ألا ربع، والثناة التي سوف تنقل المباراة هي  beIN SPORTS HD 1 ويقوم بالتعليق المعلق حفيظ دراجي وأيضا المعلق عصام الشوالي على القناة الصوتية الثانية.

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

بايرن ميونخ – ريال مدريد سانتياغو برنابيو الأربعاء 1/ 5 /2018
20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية
بيورن كويبرز beIN SPORTS HD 1

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم

قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، قال زيدان انه متفائلا واعتقد أننا أفضل حتى من الموسم الماضي ولن يكون لدينا الأفضلية ربما نحن في وضع أفضل لأننا نخوض الإياب، الحقيقية أن جماهير ريال مدريد لديها أمال كبيره لرونالدو، وهو الهداف برصيد 120 هدف، بما في ذلك 15، ويتوقع جماهير ريال مدريد العودة من ميونخ جيده كما فعل في العام الماضي ومازلنا في انتظار مباراة البايرن ضد الريال اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

الدقيقة 5 يسجل فريق بايرن ميونخ في شباك ريال مدريد الهدف الأول.

الدقيقة 11 سجل ريال مدريد في شباك فريفه بايرن ميونخ، وأصبحت المباراة واحد واحد حتى الآن.

في الدقيقة 38 مازال التعادل هدف مقابل هدف وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الآن مع تحديث  مستمر بكل ما يتعلق في هذه المباراة.

انتهاء الشوط الأول بين ريال مدريد ضد بايرن ميونخ منذ قليل وجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ سجل الهدف الأول في الدقيقة 5 وأيضا سجل ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 11 ونحن في انتظار بداية الشوط الثاني.

وفي بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الأولي من الشوط الثاني سجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق اللاعب كريم بنزيما وتصبح النتيجة اثنين واحد لريال مدريد.

وفي الدقيقة 62 في الشوط الثاني سجل فريق بايرن ميونخ الهدف الثاني وأصبحت النتيجة اثنين اثنين.

انتهاء المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ وفوز ريال مدريد بنتيجة المبارتين اربعه ريال مدريد وثلاثه بايرن ميونخ، وصعود ريال مدريد الي الدور النهائي.

اقراء ايضا:

برشلونة ضد ريال مدريد

تشليسي ضد ليفربول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.