الاتحاد يُفاجئ النصر بتجهيزات من العيار الثقيل قبل كأس السوبر السعودي

فجر الإعلامي الرياضي السعودي علاء سعيد مفاجأة سعيدة لجماهير نادي الاتحاد وذلك في إطار الاستعداد المكثف من أجل المواجهة المرتقبة أمام النصر، في بطولة كأس السوبر السعودي 2023.

ومن المقرر أن يواجه نادي الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو نظيره النصر، بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك فهد الدولي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وكتب علاء سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ما يلي: “سيعمل ‎الاتحاد ( تيفو ) في لقاء النصر الخميس المقبل في كأس السوبر بالرياض.. كما أن هناك عمل كبير من إدارة النادي لإظهار المدرج بشكل مميز”.

وفي حال حقق فريق الاتحاد، الذي يلعب لصالحه الثنائي المصري، طارق حامد وأحمد حجازي، فسوف يواجه العميد نظيره الفائز من مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023.

يذكر أن الاتحاد كان قد انتزع الفوز عن جدارة واستحقاق على حساب الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023.

وبهذا الفوز الثمين، رفع نادي الاتحاد رصيده من النقاط إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما على الجانب الآخر تجمد رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.