الاتحاد يكتسح أبها برباعية ويغرد في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي 

تمكن إتحاد جدة من تحقيق انتصار كبير ضد نادي أبها برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي، ليغرد العميد في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر والذي تعثر أمام نادي الخليج وتعادل بنتيجة هدف لكل فريق في ظل تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الفريق. 

وقد استطاع  النجم روماريو من افتتاح التسجيل لنادي اتحاد جدة عند الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يتمكن النجم حمد الله من إضافة الهدف الثاني للعميد عند الدقيقة 18، قبل أن يعود روماريو من جديد ويضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 30، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتفوق الاتحاد بثلاثية نظيفة. 

وفي أحداث الشوط الثاني استطاع النجم الصيعري من إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع، لتنتهي المباراة بفوز العميد برباعية نظيفة ويغرد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي. 

وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة 62 في الصدارة، حيث قد إنتصر خلال 19 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة من قبل خلال مواجهتين فقط. 

بينما تجمد رصيد نادي أبها عند النقطة 30 في المركز العاشر بجدول الترتيب، حيث تمكن من الانتصار من قبل في 9 مباريات وتعادل في 3 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة من قبل في 14 لقاء. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.