الاتحاد يحافظ على صدارة الترتيب والنصر يتمسك بالأمل.. ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 28

انتهت فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وحقق نادي الاتحاد فوزاً ثميناً وصعباً على نظيره نادي الباطن، كما حقق نادي النصر الفوز على نظيره نادي الشباب، بهذا الفوز حافظ كل فريق على مركزه في جدول الترتيب قبل جولتين من انتهاء منافسات بطولة الدوري.

الاتحاد ينتصر بصعوبة على الباطن

حقق نادي الاتحاد فوزاً صعباً على نظيره نادي الباطن في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وانتصر الاتحاد بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب المحترف رومارينيهو في الدقيقة التاسعة من اللقاء بعد تمريرة من اللاعب أحمد شراحيلي.

صورة 1

وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى 66 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، ويتبقى لنادي الاتحاد مباراتان فقط في بطولة الدوري.

النصر يحقق الفوز بريمونتاد عالمية

من جانبه استطاع نادي النصر في تحقيق فوز غالي وثمين يبقي على آماله في حصد لقب الدوري، حيث تمكن من قلب تأخره أمام نادي الشباب بهدفين لفوز بثلاثة أهداف، وسجل أهداف نادي النصر كلاً من تاليسكا وعبد الرحمن غريب ورونالدو، بينما سجل هدفي الشباب اللاعب كريستيان جوانكا.

صورة 2

ووصل نادي النصر إلى النقطة 63 نقطة في المركز الثاني ويتبقى لها مباراتان فقط في دوري روشن السعودي للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.