الاتحاد والشباب.. إعلامي سعودي يفتح النار على نجم العميد بعد الخسارة من الليوث

شن الإعلامي الرياضي الاتحادي محمد البكيري، هجومًا قويًا على لاعب الاتحاد زكريا هوساوي، عقب خسارة العميد بهدف نظيف أمام الشباب، ضمن منافسات الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

وقرر زكريا هوساوي ترك مقاعد بدلاء الاتحاد بعدما اقتربت المباراة من النهاية، في إشارة لعدم قناعته بإن فريقه سيعود في النتيجة أمام الليوث، على الرغم من أن المباراة لم تنتهي بعد.

البكيري يهاجم هوساوي

وجه الإعلامي السعودي محمد البكيري انتقادات قوية لهوساوي، حيث كتب عبر منصة “x” حاليًا و”تويتر” سابقًا: “هذا لاعب ذو تصرفات تافهة في منظومة الانضباط الفني والسلوك الرياضي”.

وتابع الإعلامي السعودي: “زكريا هوساوي مثله مثل كثير من اللاعبين السعوديين، ما إن يضمن عقده الاحترافي المحترف في فريق كبير مثل الاتحاد إلا ويتحول إلى ما يشبه دكان شعبي في أرضى شارع تجاري، تشوه بصري وبس”.

وتلقت جماهير اتحاد جدة السعودي صدمة كبيرة بعد الخسارة من الشباب بالأمس، حيث كانت ترغب في تحقيق الفوز من أجل تصحيح المسار، خاصة وأن الفريق يعاني بشدة خلال الفترة الحالية.

ويواجه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة، انتقادات قوية وعنيفة خلال الفترة الحالية، حيث ترغب الجماهير الاتحادية في رحيله، بعد النتائج السلبية خلال الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن العميد يحل في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة مؤقتًا لحين انتهاء مباريات هذه الجولة، مبتعدًا عن الصدارة بفارق 11 نقطة، والتي يحتلها الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.