الاتحاد ضد الفتح في بطولة دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

يستضيف ملعب عبد الله الفيصل المواجهة القوية في منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري روشن السعودي والتي تجمع ما بين اتحاد جدة ضد نادي الفتح، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة تلك المباراة يوم الخميس القادم الموافق 21 سبتمبر لعام 2023 عند الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش العالمي، التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية والقاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات. 

ويتواجد نادي اتحاد جدة والمحترف ضمن صفوفه النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، حيث قد انتصر في 5 مواجهات وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد. 

بينما يحتل نادي الفتح المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، وذلك بعد أن إنتصر خلال 3 مباريات، وتعادل في مواجهتين، بينما تعرض للهزيمة خلال لقاء وحيد. 

وتمكن نادي الاتحاد من الفوز في المواجهة الأولى له ببطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي اجمك بثلاثة أهداف نظيفة. 

وجاءت نتيجة المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين في منافسات بطولة دوري روشن السعودي “الموسم الماضي” بتاريخ 18 مارس لعام 2023 بتفوق نادي الاتحاد بنتيجة 5 أهداف لهدف وحيد. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.