الاتحاد ضد الطائي في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء واخر استعدادات الفريقين لتلك المواجهة” 

يستعد نادي اتحاد جدة السعودى لخوض اللقاء الثاني له بمنافسات دوري روشن السعودي 2023 عندما يواجه نادي الطائي يوم السبت القادم الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت السعودية والقدس وجمهورية مصر العربية. 

وتمكن الاتحاد من الانتصار في الجولة الأولى من منافسات البطولة بثلاثية نظيفة أمام نادي الرائد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك عبد الله ببريدة، حيث أحرز أهداف الاتحاد حمد الله عند الدقيقة 58، بينما أحرز كورونادو ثنائية عند الدقيقتين 73 و79.  

أما نادي الطائي فقد تمكن من تحقيق الانتصار في أولى جولات البطولة أمام نادي ضمك بهدف نظيف، حيث أحرز هدف اللقاء الوحيد النجم عبد العزيز الحرابي عند الدقيقة 79. 

وقامت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السعودي عبر منصة X بنشر بعض الصور من تدريبات الفريق الأول إستعدادًا لمواجهة الطائي. 

فيما قام نادي الطائي أيضًا بنشر آخر صور استعدادات الفريق لمواجهة نادي الاتحاد بالجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله يستر من اللي جاي 🤲


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.