الاتحاد السعودي يوقع مخالصة مع طارق حامد.. واللاعب على أعتاب العربي القطري

ظهرت تطورات هامة بشأن مستقبل لاعب خط الوسط الدولي المصري طارق حامد، مع ناديه الحالي، الاتحاد السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت أنباء تفيد باقتراب مغادرة طارق حامد لصفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إتمام العميد تعاقده مع النجم البرازيلي فابينيو تافاريس من صفوف ليفربول الإنجليزي.

طارق حامد يرحل عن الاتحاد السعودي

ووفقا لما ذكره الإعلامي السعودي “علي القحطاني” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، فإن طارق حامد وقع مخالصة مالية مع الاتحاد، وسينتقل إلى صفوف العربي القطري.

وقام البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد، بإخبار طارق حامد برحيله عن العميد خلال الميركاتو الحالي وبعد نهاية مشوار الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وسبق أن تعاقد الاتحاد مع طارق حامد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

أبرز الوجهات المحتلمة لطارق حامد بعد رحيله عن الاتحاد

وكان طارق حامد قد تلقى 3 عروض للرحيل خلال الميركاتو الحالي، من أندية في الدوري السعودي، علاوة على تلقيه عرضا من نادي بيراميدز المصري، لكنه يرغب في الاستمرار بأحد أندية دوري روشن في الموسم الجديد 2023/2024.

وخسر الاتحاد أمام الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.