الاتحاد السعودي يطرح دفعة ثانية من تذاكر كأس العالم للأندية

أعلن نادي الاتحاد السعودي اليوم عن توفر دفعة جديدة من تذاكر مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تم طرحها للجمهور.

موعد المباراة والفرق المشاركة

هذا وستقام المباراة في مدينة جدة يوم 12 ديسمبر المقبل، وتشارك في البطولة 7 فرق.
وأضاف الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أن التذاكر المتاحة لمباراة أوكلاند سيتي متوفرة للشراء عبر موقع بيع التذاكر الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالصيغة الإلكترونية.

وتعد تلك هي المرة الثانية لنادي الاتحاد في تاريخه التي يشارك فيها بكأس العالم للأندية، بينما يستعد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، للمشاركة في البطولة للمرة ال12، حيث يتنافس الفريقان على التأهل للدور الثاني، ليلتقي الفائز منهما مع الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا.

وفي حالة التأهل سيلعب الفريق الفائز من تلك المباراة مع فلومينينسي بطل كأس ليبرتادوريس وأمريكا الجنوبية، في نصف نهائي البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.