الاتحاد السعودي يرغب في الاستغناء عن لاعبه الجديد جواو فيليبي “جوتا”

فجر تقرير صحفي إيطالي، مساء اليوم الأحد، مفاجأة قوية، بشأن تطور مفاجئ في علاقة نادي الاتحاد السعودي بلاعبه الجديد، البرتغالي المميز جواو فيليبي “جوتا”، الذي انضم إلى صفوف “العميد”، قادمًا من سلتيك الإسكتلندي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك القرار من جانب الاتحاد تجاه جوتا ذو الـ(24 عامًا) بعد خوض 55 دقيقة فقط، خلال المباريات الثلاثة الأولى للاتحاد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” هذا الموسم 2023-24.

الاتحاد السعودي يطيح بالبرتغالي جواو فيليبي جوتا

ولم يسجل اللاعب البرتغالي أو يصنع أي هدف بقميص العميد، وقد ذكر رودي جاليتي، خبير سوق الانتقالات الشهير، بأن جواو فيليبي جوتا بات مهددًا بالرحيل السربع عن قلعة “النمور”.

ونشر جاليتي، عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “الاتحاد أخبر محيط البرتغالي أنه ليس جزءًا من خطتهم”، وذلك بعد أقل من شهرين فقط على وصول اللاعب.

وأوضح رودي جاليتي بأن قرار نادي الاتحاد جاء بسبب أن مستويات جوتا لم تنل بإعجاب المدير الفني الفريق، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، الذي يبدو مُتحمسًا أكثر للاعتماد على الرباعي الهجومي: (كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو وإيجور كورونادو)، حسب ما يجزم به محللون.

وأتم رودي جاليتي في تغريدته على موقع تويتر: “النادي السعودي دعا الجناح البرتغالي لإيجاد وجهة جديدة بمكان آخر، في أقرب وقت ممكن”.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية تؤكد اهتمام الاتحاد بالتعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وسط توقعات سعودية بإمكانية إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.