الاتحاد السعودي يتصدى لتمرد لاعبيه الأجانب بقرار ناري.. “تدخل حاسم من الحائلي”

يتواصل الحديث بشأن مستقبل نجوم نادي الاتحاد السعودي، خاصة من الأجانب المحترفين، حيث يستمر عمل الإدارة برئاسة أنمار الحائلي من أجل تحسين قائمة الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكرته آخر التقارير، فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد قد اتفق مع المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي نونو سانتو، على التعاقد مع مدافع وجناح هجومي قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بالإطاحة باللاعبين الأجانب الذين لن يستفيد الفريق بهم خلال الفترة المقبلة وستسير العملية كما يرغب المدير الفني من أجل الوصول لأفضل قائمة وتشكيل لمنافسات الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 2024

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي، في ثاني جولات دوري روشن للمحترفين بالموسم الجديد 2023/2024، يوم السبت الموافق 19 من أغسطس الجاري 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 2024

تعتبر قنوات SSC هي الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستُنقل مباراة الاتحاد والطائي كالعادة عبر شاشتها.

بينما يمكنكم عبر متابعة قناة SSC EXTRA 1 SD مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي مجانًا للمتواجدين داخل السعودية، أما لمتابعة المباراة بتقنية HD، سيتعين عليك الاشتراك لفك تشفير قناة SSC EXTRA 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.