الاتحاد الإسباني يُعين رئيسًا جديدًا بعد إيقاف روبياليس

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتعيين رئيسًا جديدًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إيقاف الرئيس السابق لويس روبياليس، من قبل الاتحاد الدولي “فيفا” على خلفية القُبلة للاعبية منتخب السيدات جينيفر هيرموسو.

وأصبح بيدرو روخا، رئيسًا جديدًا مؤقتًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ليحل محل روبياليس، بعد إيقافه لمدة 3 شهور مقبلة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر بيانًا، اليوم السبت، يؤكد خلاله إيقاف روبياليس، بعد الأزمة الأخيرة مع هيرموسو.

وتعرضت لاعبة المنتخب الإسباني جينيفر هيرموسو، لحادثة غريبة من نوعها، حيث أثناء صعودها على منصة التتويج للحصول على الميدالية الذهبية تفاجأت من تقبيل رئيس الاتحاد الإسباني لها.

وأصرت لاعبات الاتحاد الإسباني على إقالة روبياليس، بعد الأزمة الأخيرة مع هيرموسو.

الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الإسباني 3 شهور

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا بإيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، 3 شهور، بعد أزمة تقبيله لأحد اللاعبات بمنتخب بلاده.

جاء القرار من قبل خورخي إيفان بالاسيو، رئيس لجنة الانضباط في الفيفا، والذي استند للمادة 51 من قانون الانضباط بالاتحاد الدولي في اتخاذه لقرار الإيقاف.

وعقب الواقعة المسيئة، سادت حالة من الغضب وسط الجماهير الإسبانية واللاعبات، لتقرر عدم خوض التدريبات حتى إقالة رئيس الاتحاد.

الجدير بالذكر أن روبياليس شدد في تصريحات سابقة أنه ينوي الزواج من هيرموسو، بعدماقامت بتقبلها عقب مباراة إسبانيا وإنجلترا، بمونديال العالم للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.