الإعلامي سيف زاهر يكشف شرط الزمالك لرحيل زيزو

أعلن الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس، عن شرط نادي الزمالك لرحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

فقد صرح أنه تم حسم موضوع زيزو وإذا أراد الرحيل عن القلعة البيضاء فعليه إحضار عرض رسمي، وستكون الكلمة العليا في هذا الأمر لإدارة النادي سواء رحيله عن النادي أو بقائه.

وتابع زاهر أن مسؤولي نادي الزمالك أخبروا زيزو بأنه إذا أراد الرحيل عن النادي هذا الصيف، فعليه إحضار عرض رسمي بقيمة 250 مليون جنيه، وأضاف بأن نادي الزمالك حدد هذا الرقم لبدء المفاوضات حول رحيل اللاعب.

عروض سعودية لضم زيزو

وقد ذكر مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء في وقت سابق بأن اللاعب أحمد سيد زيزو يمتلك 4 عروض من الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، وحدث تفاوض مع اللاعب أثناء البطولة العربية للأندية بالسعودية، لكن إدارة نادي الزمالك ترفض رحيله.

ومن المعروف أن عقد أحمد سيد زيزو ينتهي بنهاية عام 2025، ويرغب مسؤولو النادي استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق باعتباره أهم الركائز الأساسية والمهمة لتدعيم الفارس الأبيض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.