الإعلامي السعودي هتان النجار يؤكد صفقة محمد صلاح للاتحاد تمت والفحص الطبي خلال 48 ساعة

وسط الحديث عن صفقة اللاعب المصري “محمد صلاح” ومحاولة الاتحاد السعودي التعاقد معه ونشر أخبار كثيرة حول الصفقة، خرج الإعلامي السعودي “هتان النجار” عبر لقاء متلفز في برنامج “برا 18” والذي يذاع عبر قناة السعودية الرياضية مؤكداً على أن الاتحاد السعودي قد أتم صفقة محمد صلاح من النادي الإنجليزي “ليفربول” وأن الفحص الطبي سوف يتم خلال 48 ساعة.

ظهور الإعلامي عبر الفيديو والبرنامج المذاع أثار دهشة كبيرة، حيث سأل مقدم البرنامج الإعلامي السعودي هتان النجار عن مصادره وقد أكد أنه متأكد من أن الصفقة قد تمت، مما أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة x تويتر سابقاً.

والجدير ذكره أن صفقة محمد صلاح الى الاتحاد السعودي غير مستبعدة، وسط تعاقد الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كبار نجوم أوروبا والتي كان أخرهم اللاعب البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الى الهلال السعودي وكذلك كريم بنزيما وتعاقد الاتحاد معه من نادي ريال مدريد مما يشير الى قدرة صندوق الاستثمار السعودي على إقناع اللاعبين.

وقد أكدت صحيفة “ريليفو” الإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية على أن اللاعب المصري محمد صلاح قد وافق على عرض الاتحاد السعودي وذلك بعد الاطلاع على تفاصيل الصفقة، حيث يعتبر اتحاد جدة أن اللاعب صلاح هو أولويته في تحقيق البطولات وكذلك بطولة كأس العالم للأندية.

وفي سياق متصل وسط نشر أخبار انتقال محمد صلاح للاتحاد السعودي أكد المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” على أن صلاح باقي وأنه ليس للبيع، حيث عرض الاتحاد مبلغ 109 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح.

أشار المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الى أن محمد صلاح ليس للبيع وأنه لا يوجد أي عرض من الاتحاد وإن حدث هذا فإن العرض مرفوض، كان هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده خلال لقاء نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.