الإصابة تطارده… بنزيما يغادر المران الجماعي للمنتخب الفرنسي بعد دقائق بسبب الإصابة

عاد اللاعب كريم بنزيما إلى تدريبات المنتخب الفرنسي الجماعية، ولكنها ما هي إلا بضع دقائق وغادر النجم الفرنسي التدريبات بسبب الإصابة، ويبدو أن مشاركة بنزيما في مونديال قطر 2022 هو أمر غير مضمون. 

وقد صرحت الإذاعة الفرنسية الشهيرة ” مونتي كارلو ” عن عودة بطل العالم بنزيما اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022 إلى تدريبات المنتخب الفرنسي الجماعية. 

وقد غاب نجم الملكي عن مباريات ريال مدريد الأخيرة بالدوري الإسباني بسبب الإصابة، ولكن اللاعب عاد الأسبوع الماضي وصرح حول جاهزيته لمونديال قطر 2022 وعدم شعوره بأي ألم، وأنه سوف يلحق بمباراة المنتخب الفرنسي الافتتاحية ضد المنتخب الاسترالي. 

يذكر أن المنتخب الفرنسي سيقوم بالبدء في منافسات كأس العالم يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر عندما يواجه المنتخب الإسترالي، وسيقوم بعدها بمواجهة المنتخب الدنماركي ومن ثم المنتخب التونسي. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.