الأهلي يكشف عن آخر تطورات إصابات لاعبيه قبل السوبر المصري

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن آخر التطورات بشأن إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري أكد المصدر أن اللاعب أكرم توفيق قد تعافى تماما من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة وقد أظهرت الفحوصات الطبية الأخيرة لياقة بدنية عالية للاعب.

معلول في طريق الشفاء

أما بالنسبة للاعب محمد هاني، فما زال يخضع لبرنامج علاجي مكثف للتخلص من الإصابة التي يعاني منها ويشير المصدر إلى أن حالة اللاعب تتحسن بشكل ملحوظ، ومن المتوقع أن يخضع لأشعة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة لتقييم مدى التطور وفيما يخص الظهير الأيسر التونسي علي معلول، فمن المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية مع الفريق خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر وسيبدأ اللاعب تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل خلال الأيام القادمة.

الأهلي يستغني عن علي معلول في نهاية الموسم.. إعرف حقيقة رحيل علي معلول عن  الأهلي – السعودية نيوز

استعدادات مكثفة للسوبر

يعمل الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على تجهيز الفريق بشكل جيد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا للظهور بأفضل مستوى في هذه البطولة المهمة تعكس هذه التطورات حرص الجهاز الطبي والإداري في النادي الأهلي على تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن للمشاركة في المباريات المقبلة ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة عودة تدريجية لبعض اللاعبين المصابين، مما سيعزز من قوة الفريق.

محمد رمضان يكشف مصير علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل - زائد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.