الأهلي يقسو على أبها بسداسية بيضاء.. أهداف المباراة (فيديو)

حقق أهلي جدة السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره أبها بسداسية بيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023_2024.

تفاصيل مباراة أهلي جدة وأبها

تقدم جابريل فيجا بالهدف الأول في الدقيقة 20، بينما أضاف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة 22، وعاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 28.

وقام الإيفواري فرانك كيسيه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 38، واستطاع جابريل فيجا تسجيل الهدف الثاني له والخامس لأهلي جدة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من المباراة.

واختتم الدولي الجزائري رياض محرز أهداف قلعة الكؤوس الستة في الدقيقة  64.

ونجح الأهلي في إحكام السيطرة على المباراة، حيث كانت لاعبيه في قمة تركيزهم، بالإضافة إلى إنهاء الفرص التي سنحت لهم داخل منطقة جزاء الخصم.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 30 في المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، بينما تجمد أبها عند التقطة 13 في المركز الخامس عشر.

أهداف مباراة الأهلي وأبها

في سياق متصل، تنتظر جماهير الكرة السعودية مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع الهلال بنظيره النصر في ديربي الرياض، والتي يتوقعها العديد من متابعي كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص أن تكون مثيرة وقوية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الهلال أمام النصر في الثامنة من مساء الجمعة غدًا، والتي يشهدها ملعب الملك فهد الدولي.

ويُنقل ديربي الرياض عبر شبكة قنوات ssc السعةدية والتي حصلت على حقوق بث المسابقة خلال الموسمين الماضيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.