الأهلي يرفض عرضا سعوديا جديد لضم كهربا خلال ميركاتو الحالي

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، عرضًا من نادي الحزم السعودي خلال الساعات الماضية، حيث عرض النادي السعودي التعاقد معه إما على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

ورفض مسؤولو الأهلي عرض الحزم بسبب الحاجة إلى جهود كهربا، خاصةً في ظل عدم تعاقد الفريق مع مهاجم أجنبي أو محلي حتى الآن، حيث لا يوجد في الفريق سوى الفلسطيني وسام أبو علي.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025

أزمة الجماهير

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في مخاطبة الجهات المعنية للحصول على الموافقة لحضور الجماهير مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة ستُقام على استاد القاهرة، ويسعى النادي للحصول على موافقة لحضور أكبر عدد ممكن من جماهيره لدعم الفريق في هذه المباراة الهامة.

وتسعى إدارة النادي الأهلي للحصول على موافقة لحضور السعة الكاملة من الجماهير في مباراة إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام على استاد القاهرة.

تأتي هذه الخطوة في ظل رغبة الإدارة في خوض المباريات وسط دعم جماهيري كامل بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

وفي مباراة الذهاب، سيلتقي الأهلي مع جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني في كينيا.

ستقام مباراة الإياب في استاد القاهرة، وتعتبر بداية قوية للفريق في الموسم الجديد في رحلة الدفاع عن لقبه الذي توج به في آخر نسختين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.