الأهلي يثبت استقراره بضم مترجم جديد لكولر.. لازالت التعديمات مستمرة

في خطوة تؤكد حرص النادي الأهلي على توفير كافة سبل الدعم والنجاح إلى فريق كرة القدم الأول، أعلن النادي عن تعيين رضا الحنفي مترجماً جديداً للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، ويأتي تعيين الحنفي خلفاً لضياء النجار الذي تولى المنصب بشكل مؤقت في بداية فترة الإعداد الحالية، وذلك بعد رحيل المترجم السابق خالد الجوادي بنهاية الموسم الماضي.

موسم تاريخي ينتظر جمهور الأهلي المصري

ويُذكر أن الأهلي حقق نجاحات كبيرة في الموسم الماضي، حيث توج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصري، وقرر الانسحاب من بطولة كأس مصر، ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة قوية أمام فريق جورماهيا بدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، كما ينتظره مواجهة تاريخية أمام غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي بالسعودية.

تدعيمات للاستعداد لموسم ناري

وفي سياق متصل واصل الأهلي تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم كل من أشرف داري ويحيى عطية الله وعمر الساعي ويوسف أيمن، يهدف الأهلي من خلال هذه التعاقدات إلى الحفاظ على مكانته كأحد أبرز الأندية في القارة الأفريقية، والعودة إلى منصات التتويج في جميع البطولات التي يشارك فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.